سياسة الضمان

- تضمن مؤسسة عبدالعزيز للمجوهرات والألماس أن جميع المنتجات التي تعرضها و تبيعها مضمونة الجودة و مُصنعة من المعادن الثمينة وبأحجار ولولو شبه طبيعية وصناعية وكريستالات متنوعة مع كل مشترياتك بفاتورة يذكر فيها جميع التفاصيل، حيث ومدة الضمان سنة واحدة وفق الحالات و الشروط الآتية:-

- الضمان لن يشمل القطع المُتلفة عمداً أو بسبب سوء الاستعمال، و الفنيين لدينا يُقومون بتقييم سبب التلف.

- تصغير أو تكبير الخواتم و الاساور مرة واحدة خلال مدة الضمان، و في حالة كان نسبة زيادة الذهب أكثر من وزن القطعة المطلوب تكبيرها يقوم العميل بدفع قيمة زيادة الذهب فقط.

- الضمان يشمل القطع التي تسقط منها أحجار أوكريستالات أو تُكسر بسبب الخلل المصنعي فقط ولن يشمل سقوط الاحجار أو ضياعها أو تلفها نتيجة سوء الاستخدام و الضربات ، على أن يتكفل العميل بإحضار جميع القطع المكسورة والأحجار التي سقطت .

- لعمل الصيانة يجب على العميل إحضار القطعة مع فاتورة الشراء إلى أحد معارضنا أو شحنها مع إحدى شركات الشحن على مسؤوليته الكاملة.

- يلتزم عبدالعزيز للمجوهرات والألماس بصيانة جميع القطع التي تقوم ببيعها بعد انتهاء مدة الضمان بتكلفة يدفعها العميل، و سنبذل اقصى جهدنا لتوفير اي جزء مفقود أو مكسور أو معطوب كالأحجار و غيره و لن نكون مُلزمين بعمل التصليح بأي حال .

- أحضر مشترياتك لعمل تشييك و غسيل مجاناً خلال مدة الضمان .