سياسة الإستبدال و الإسترجاع

الإسترجاع و الإستبدال


*جميع قطع المشتريات التي قمت بشرائها من عبدالعزيز للمجوهرات والألماس، و قبل خروجها من عبدالعزيز للمجوهرات والألماس ، وللشحن الى العميل وخلال عملية الشحن وعند إستلام العميل (المُشتري) لها يكون عليها بطاقات أو ملصقات خاصة بعبدالعزيز للمجوهرات والألماس، وعلى كل قطعة مجوهرات ( خاتم ، إسوارة ، عقد ، حلق ، تعليقة ، سلسال ، زمام ، ......إلخ ) ، و هذا يُعد موافقة ومعلوم للمُشتري بذلك قبل إتمام عملية الشراء و بمجرد قص أو إتلاف أو العبث بأي من هذه البطاقات أوالملصقات تعتبر سياسة الإسترجاع والإستبدال مُلغاة على هذه الصفقة و على جميع المشتريات بها.


*إذا تلقيت منتجآ غير المطلوب، أو كان المنتج الذي إستلمته تالفآ أو معيباً فقط، يمكنك إرجاع أو إستبدال المنتج (المنتجات) بإعادة شحنه خلال 3 أيام تحتسب من تاريخ إستلامك للمنتج و الموثق في أوراق الإستلام عند شركة الشحن ويُمكنك ذلك ب (طلب إعادة المنتج / المدفوعات) على موقعنا الإلكتروني.


*يجب أن لا تكون أي من المنتجات المُراد إرجاعها لنا قد أستخدمت وأن لا يكون قد أزيل من عليها أي بطاقات أوملصقات عبدالعزيز للمجوهرات والألماس، وأن تكون بنفس الحالة التي أستلمت بها، وأن تكون في حالتها الأصلية خالية من الخدوش و الكسور وأن لا يكون قد جرى عليها أي نوع من أنواع الصيانة كتكبير المقاس أو تصغيره، وعلبتها أو غلافها الأصلي سليمة ، إلى جانب إحضار وإبراز الفاتورة الأصلية ، والإسترجاع أو الإستبدال في غضون 3 (ثلاثة) أيام بعد إستلام المشتري الشحنة أو عند شرائة من أي فرع من فروعنا . ولن نقبل أي مرتجعات رأت و قررت عبدالعزيز للمجوهرات والألماس أن هناك سبب أو أكثر يمنع إرجاعها أو إستبدالها.


*في حالة الإسترجاع خلال المدة المذكورة سيتم خصم نسبة رسوم الشحن من قيمة المشتريات وهي عبارة عن مصاريف إدارية قامت عبدالعزيز للمجوهرات والألماس بدفعها لتصل الشحنة إليك، و في حالة الإستبدال لابد أن تكون مشترياتك الجديدة بنفس قيمة القطع المستبدلة أو أكثر ، و سيقوم المشتري بدفع رسوم الشحن كقيمة إضافية من قيمة المشتريات و هي مصاريف إدارية لإسترجاع القطع المراد إستبدالها في كل عملية إستبدال ، على أن عدد مرات الإستبدال المسموح بها لدى عبدالعزيز للمجوهرات والألماس مرتين فقط ، ولن يتم احتساب عملية الإستبدال إذا وجد أي عيوب فنية تصنيعية بالقطع المُشتراه أو في حالة إرسال قطع من عبدالعزيز للمجوهرات والألماس إلى المشتري غير المتفق عليها.


*في حالة شحن العميل مشتريات إلى عبدالعزيز للمجوهرات والألماس، وبغرض الإستبدال أو الإسترجاع و وجدنا بها أي من أسباب تلغي عملية الإستبدال أو الإسترجاع (المذكورة أعلاه) أو أسباب اخرى لم تذكر كان سببها المشتري سيُعاد شحنها للعميل مرة اُخرى بعد إخطاره بذالك و بعد أن يقوم بدفع تكاليف الشحن و المصاريف الإدارية من  المشتريات.


*بمجرد إنتهائنا من فحص المرتجعات وموافقتنا على إرجاعها، سوف يتم إخطار (الوسيط الائتماني) بإعادة الثمن الذي دفعته مقابل هذا المنتج (هذه المنتجات) إلى الحساب المدفوع من عبدالعزيز للمجوهرات والألماس، و بإستثناء الضرائب أو رسوم الإستيراد المطبقة، إن وجدت، ورسوم التوصيل الأولي.


*لن يتم إعادة المبلغ نقدا للعميل من قبل عبدالعزيز للمجوهرات والألماس للأسباب الصحية ، وسوف لن تسترجع أو تستبدل أي مُشتريات جزء منها قد أخترق عضو من الجسم الحلق و الأزمة (الأنف و السرة و الشفاه).....إلخ .


*إننا نقدم سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربتك في التسوق عبر الإنترنت سهلة ومريحة قدر الإمكان. ومع ذلك، نحن نراقب عدد المرتجعات التي يقوم العملاء بها، ويجوز لنا رفض قبول الطلبات وفقاً لتقديرنا إذا تم إرجاع المنتجات مراراً وتكرارآ.